بر بلجرشي تستقبل فريق جمعية مأوى لبحث سبل الشراكة بين الجمعيتين

استقبل سعادة نائب رئيس المجلس الأستاذ عبدالله كرات سعادة المدير التنفيذي لجمعية مأوى الأستاذ الحسن المشيخي وضيوفه الكرام وذلك لبحث سبل الشراكة والتعاون بين الجمعيتين لإقامة مشروع سكني بمحافظة بلجرشي ، لخدمة المستفيدين والاسر الأشد حاجة من خدمات الجمعية .

من جهته أوضح المتحدث الرسمي لمأوى الأستاذ يوسف الفردوس أن التعاون مع جمعية البر الخيرية ببلجرشي يأتي ضمن استراتيجية مأوى في التكامل مع الجهات الشريكة والتماثل في تحقيق الأهداف المشتركة والسعي لتفعيلها على أكمل وجه، لخدمة الأسر الأشد حاجة على مستوى المحافظة وذلك من خلال خبرات الكوادر الوطنية في هذا القطاع التنموي لتصب بشكل فاعل في تحقيق رؤية السعودية 2030 من خلال مساهمة القطاع غير الربحي في رفع الناتج المحلي وتوفير فرص للعمل التطوعي الاحترافي في مجال الإسكان التنموي.

كما رفع الفردوس شكر وتقدير أعضاء فريق مأوى للشريك الإستراتيجي جمعية البر الخيرية ببلجرشي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

حضر اللقاء سعادة المشرف المالي للجمعية الأستاذ راشد حمود والمدير التنفيذي الاستاذ سعيد الغامدي و الاستاذ يوسف الفردوس مساعد المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي لجمعية مأوى والمهندس هاشم محمد مدير العمليات لجمعية مأوى .